أفضل 5 ثلاجات في عام 2017

اختر التلاجة المثالية لمطبخك

محمد سلطان - MA Sultan
من مقالي بجريدة التحرير

تظن الغالبية أن الثلاجة هي مجرد علبة تجعل الطعام بارد طوال الوقت ولذلك ليس هناك الكثير من الإختلافات بين الأنواع المختلفة إلا التصميم والسهر، لكن هذا الكلام خاطئ تماما وربما يجعلك تخسر الكثير من أموالك في شراء ثلاجة ليست هي الإختيار الأفضل لك. حسبما ذكر موقع The reviewed فإن هناك دراسة أجرتها جامعة كامبريد والتي أظهرت إختلافات جذرية بين 200 نوع من الثلاجات مثل الإعتمادية ونظام التبريد وأشياء أخرى أساسية في إختيارك للثلاجة.

الثلاجة الأفضل GE Appliances Café CFE28TSHSS

السعر: 2800 دولار تقريبا

هذه هي السنة الخامسة التي تتربع فيها شركة GE Appliances  على عرش قائمة أفضل أبواب فرنسية للثلاجات حيث أظهرت الثلاجة قدرتها المميزة على الإحتفاظ بالبرودة وطزاجة الطعام، كما أنها تدعم موزع مياة ساخنة مع توفير خاصية التبخير الثنائي للحفاظ على طزاجة الطعام داخل الثلاجة وداخل الفريزر أيضا، بجانب أنها تحتوى على درج ممتاز التبريد بإضاءة ليد الجيدة.

الثلاجة الأفضل مقابل أموالك Samsung RF260BEAESR

السعر: 1600 دولار تقريبا

ليس عليك صرف الكثير من الأموال لتشتري ثلاجة بنظام الباب الفرنسي حيث تقوم سامسونج بتوفير تلك التقنية مقابل نصف الثمن المتعارف عليه مع خصائص مميزة للحفاظ على الطعام، لكن للأسف ليس فيها خاصية التحمك بدرجات الحرارة ولا موزع الماء لكنها توفر لك قدرات مميزة في الحفاظ على طعمك مع تصميم عصري وجميل يتوافق مع مطبخك.

الثلاجة الأساسية الأفضل: Samsung RT18M6215SG/AA

 السعر: 800 دولار تقريبا

إذا كنت تبحث عن الثلاجة الأساسية التي تتكون من باب وفريز بالصورة التقليدية، لكن أيضا تتميز بالتبريد القوي فأنت تريد ثلاجة سامسونج، هي أيضا تتميز بخاصية التبخير الثنائي التي تعمل على حفظ الطعام بصورة طازجة سواء في الفريرز أو رفوف الثلاجة، وتذكر أن تلك الخاصية لا تتواجد إلا في الثلاجات ذات الفئة السعرية الأعلى، على الأقل ضعف سعر ثلاجة سامسونج، وتتميز الثلاجة أيضا بتصميم خارجي مميز ضد الصدأ باللون الأسود ويمكن إستخدام الفريزر كجزء إضافي من الثلاجة لتخزين الطعام.

الثلاجة ذات العمق الأفضل للمطبخ: GE Appliances GYE22HSKSS

السعر: 2700 دولار تقريبا

ذلك النوع من الثلاجات تم تصمميمه ليتماشى مع موصفات مطبخك ولا يكون بارزا عن التصميم وأبعاده، ولذلك نجد تلك الثلاجة بسبب تصميمها المميز تتماشي بصورة خرافية مع أبعاد مطبخك ويمكنك تركيبها بسهولة كما أنها تحتوى على الباب الفرنسي المميز.

أفضل ثلاجة إبداعية: LG InstaView

السعر: 2900 دولار تقريبا

إذا كنت تعاني من شريكك أو طفلك بسبب أن يفتحون الثلاجة لوقت طويل من أجل مشاهدة الطعام فقط فهذه الثلاجة ستوفر عليك الكثير بسبب أنها تحتوى على خاصية "إنستا فيو" أو المشاهدة اللحظية التي تجعلك تري كامل الطعام داخل الثلاجة من خلال لوح زجاجي في باب الثلاجة يمكنك التحكم في إضاءته أو جعله مظلما في أي وقت تريد. 

إرسال تعليق

0 تعليقات